مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2020م = 0.2456 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print (2314-8721) *** ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 8

المحتوى

أثر تعرض الشباب الجامعي لمضمون التثقيف الرقمي على مستويات التثقيف الرقمي لديهم": دراسة شبه تجريبية بالتطبيق على مواقع الشبكات الاجتماعية , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 11 - 13
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. مروى ياسين بسيوني-أستاذ مساعد،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الإعلام،جامعة بني سويف


دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات في قطاع الفنادق بمنطقة مكة المكرمة , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 15 - 67
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى
لجين محمد ابراهيم خان-باحثة دكتوراه،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


المحددات النفسية لجودة علاقات العلامة التجارية من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 69 - 123
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. أحمد محمد الشربينى خطاب -أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة القاهرة


صورة مصر كما تعكسها الحسابات الحكومية الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 125 - 173
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. جيهان سيد أحمد ابراهيم يحيى-أستاذ الإذاعة والتلفزيون المشارك،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الإعلام،جامعة 6 أكتوبر


الدور السياسي والاجتماعي للمرأة العربية العاملة بالعلاقات العامة: دراسة مقارنة , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 175 - 220
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سمر إسماعيل الشنار صوالحة-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،،جامعة النجاح الوطنية


تعرض الجمهور للدراما التليفزيونية بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقته بمستويات الرضا الحياتية لديه: دراسة ميدانية , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 221 - 269
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. إيمان سيد علي-أستاذ مساعد الإعلام التربوي،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة عين شمس


دور العلاقات الشخصية لممارسي العلاقات العامة في قطاع المصارف في فلسطين مع وسائل الإعلام في تحقيق أهداف المصارف الإعلامية: دراسة مسحية في ضوء نموذج التأثير الشخصي , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 271 - 292
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية
هند عبد الستار عزت أبو عيسى-باحثة دكتوراه،قسم العلاقات العامة والاتصال،،جامعة النجاح الوطنية


استخدام ممارسى العلاقات العامة لتكنولوجيا الاتصال التفاعلية بهيئة قناة السويس وآثارها على الجمهور الخارجي , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 293 - 329
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. لبنى مسعود عبد العظيم -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال،جامعة سيناء


استراتيجات التسويق الحسي المستخدمة في البيع الشخصي: بالتطبيق على المنظمات العاملة في مصر , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 331 - 391
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. مي محمود عبد اللطيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


تسويق المقاصد السياحية في مصر عبر مؤثري السفر والسياحة وعلاقته بنية الزيارة :دراسة ميدانية , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 393 - 431
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نرمين علي عجوة-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة القاهرة


مخلص كتاب " العلاقات العامة .. النظريات والممارسات" , مجلد 8 , العدد الثلاثون ,الصفحات 433 - 438
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. عقبة عبدالنافع العلي-،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة أم درمان


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top