مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

المجلس الأعلى للجامعات يعتمد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط لعام 2020

العدد الثاني والعشرون من المجلة يناير/ مارس 2019 - السنة السابعة

أول معامل تأثير عربي في (الإعلام) لمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط

المجلة الأولى عربيًا بمعامل تأثير الاستشهادات المرجعية أرسيف 2021

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم



العدد الحالي: مجلد 9,العدد الخاص (الخامس والثلاثون) الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي(10 أكتوبر 2021)
اتجاهات الخبراء نحو مستقبل دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات المصرية :دراسة استشرافية , مجلد 9 , العدد الخاص (الخامس والثلاثون) الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نهى حسين محمد محمود التلاوي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف


الاتجاهات الحديثة في بحوث تأثير الذكاء الاصطناعي على المنتج الإعلامي , مجلد 9 , العدد الخاص (الخامس والثلاثون) الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سلوى علي إبراهيم الجيار-مدرس الإعلام وثقافة الطفال ،،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد


دور إعلانات الواقع المعزز في بناء محددات قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك: دراسة ميدانية , مجلد 9 , العدد الخاص (الخامس والثلاثون) الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


أساليب تصميم تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتفضيلات المراهقين لها , مجلد 9 , العدد الخاص (الخامس والثلاثون) الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج -مدرس الإعلام،،،الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام



العدد الحالي: مجلد 9,العدد الرابع والثلاثون - الجزء الأول(يوليو/ سبتمبر 2021)
اعتماد الجمهور الأردني على قناة المملكة لاكتساب المعلومات حول فيروس كورونا. , مجلد 9 , العدد الرابع والثلاثون - الجزء الأول ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أستاذ دكتور تحسين منصور رشيد منصور-أستاذ العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة،كلية الاتصال والمعلومات،جامعة العين
مرام محمد ناجي عوض مناجرة-باحثة دكتوراة،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب والعلوم الإنسانية،جامعة محمد الأول بالمغرب


الاتجاهات البحثية في دراسات الإعلام وجائحة كورونا: دراسة تحليلية من المستوى الثاني , مجلد 9 , العدد الرابع والثلاثون - الجزء الأول ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. سماح محمد محمدي سعد-أستاذ الصحافة المشارك،قسم الصحافة،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة


توظيف تقنية الموشن جرافيك في المنصات التدريبية ودورها في تطوير مهارات موظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي: دراسة ميدانية على موظفي إدارة العلاقات العامة بجامعة أم القرى المستخدمين لمنصة إثرائي , مجلد 9 , العدد الرابع والثلاثون - الجزء الأول ,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا محمد أحمد مرسي -أستاذ الإعلام المشارك،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
روان سراج عمر بخش-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top