مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 10

المحتوى

دور العلاقات العامة الرقمية عبر منصة تويتر في إقناع المواطنين بالاكتتاب العام في شركة أرامكو السعودية , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 11- 48
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. آلاء بنت بكر علي الشيخ*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز
بدور علي غرم الله الغامدي -حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز


الشعبوية الرقمية للسياسي الإيطالي "ماتيو سالفيني": دراسة أثنوجرافية افتراضية , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 49- 92
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. لبيبة عبد النبي إبراهيم*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة حلوان


الاتجاهات الحديثة في بحوث نظم التعلم الرقمي وفعاليتها في التعليم لتخصصات الإعلام: دراسة تحليلية مقارنة , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 93 - 172
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. طارق محمد محمد الصعيدي*-أستاذ الإعلام المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة المنوفية


إعلانات الواقع المعزز بمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في بناء الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك السعودي: يوتيوب أنموذجًا , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 173 - 222
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى
غادة خالد اللحياني -حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


محددات مصداقية التقييمات الإلكترونية وعلاقتها بنية الشراء لدى المستهلكين: دراسة شبه تجريبية , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 223 - 251
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. أسامة عبد الحميد محمد -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة كفر الشيخ


علاقة تطبيقات أجهزة المحمول والهواتف الذكية بجودة الحياة لدى كبار السن: دراسة مسحية , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 251 - 294
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. هبة الله صالح السيد صالح-مدرس العلاقات العامة والاعلان ،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة حلوان


ظاهرةُ "موك بانغ" عبر مِنصَّات التَّواصل الاجتماعيّ، وتأثيراتُها على ثقافةِ الاستهلاكِ الغذائيِّ في مصر: تحليلٌ نتنوغرافي في ضوءِ نموذج الاستخدامِ التَّعويضيّ للإنترنت , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 295 - 334
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. منة الله كمال موسى دياب-مدرس الإذاعة والتلفزيون،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف


تأثير المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق أبعاد التسويق الرقمي في المؤسسات المصرية: دراسة تحليلية على عينة من المؤسسات الإنتاجية , مجلد 10 , العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول ,الصفحات 335- 378
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. رمضان إبراهيم محمد عطية خليل-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة الأزهر


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top