مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 10

المحتوى

الاتجاهات الحديثة في بحوث فاعلية الحملات الإعلانية الدولية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 49 -9
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. دينا أحمد عرابي*-أستاذ العلاقات العامة والإعلان ومدير برنامج الإنتاج الإعلامي،،،جامعة الجلالة


اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإعلانية بالقنوات الفضائية وأثرها في سلوكه نحو فيروس كورونا: دراسة ميدانية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 51 - 86
معرف الوثيقة الرقمي DOI:0


المؤلفون:
د. مرزوق عبد الحكم العادلى -أستاذ مساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة سوهاج


دور حملات التسويق الاجتماعي في وسائل الإعلام الإلكترونية في بناء مفهوم المسئولية المجتمعية تجاه الجمهور السعودي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 87 - 140
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحيم عبد العظيم مزروع -أستاذ الإذاعة والتلفزيون المشارك،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
منيرة مساعد بن راشد السعيد-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


عناصر بناء الرسالة الإعلانية في الحملات الصحية وعلاقتها بإدراك المخاطر الصحية لدى المواطن المصري: دراسة تجريبية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 176 -141
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. أحمد عبد السلام دياب-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة


مدى توظيف شركات الاتصالات الخلوية الفلسطينية للاستمالات الإقناعية واستراتيجيات المسئولية الاجتماعية في حملاتها الترويجية على الفيسبوك: شركة "جوال" نموذجًا , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 177 - 214
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية
مجاهد شكري عبد المجيد اخرس-حاصل على الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،جامعة النجاح الوطنية


استجابة حملات العلاقات العامة للتحول الرقمي من منظور الاتصال الاستراتيجي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 215 - 250
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا


الخطاب الإعلاني لحملات مكافحة العنف ضد المراهق وعلاقته بالتربية الإيجابية: مقاربة سيميولوجية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 251 - 312
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. آمال إسماعيل محمد زيدان -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الصحافة والإعلام،كلية الدراسات الإسلامية والعربية،جامعة الأزهر


تأثير الحملات السياحية على صورة الدولة: حملة "تخيّل" لموسم الرياض السياحي نموذجًا , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 313 - 354
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
فاطمة عبد الرحمن علي السويح-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة الملك سعود


درجة تفاعل جمهور الشباب مع حملات التوعوية البيئية على شبكات التواصل الاجتماعي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 355 - 387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
حسان علي صالح الغامدي-معيد بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية اللغة العربية،الجامعة الإسلامية


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top