مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 10

المحتوى

أخلاقيات ممارسي العلاقات العامة في الجهات الحكومية وعلاقتها بالأداء المهني لديهم: وزارة الصحة نموذجًا , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 9-44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى
أسماء بنت بخت غالي السحيمي-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


تقييم النخبة الطبية الأكاديمية المصرية لمعالجة المواقع الإخبارية لأزمات الطب الوقائي (لقاح كورونا أنموذجًا): دراسة ميدانية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 45-111
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. شفق أحمد علي علي-أستاذ الإذاعة والتلفزيون المساعد،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الدراسات الإسلامية والعربية،جامعة الأزهر


فاعلية المواقع الإلكترونية الفلسطينية الحكومية وفقًا لنظرية الاتصال الحواري: دراسة مقارنة بين هيئة التوجيه السياسي والوطني والشرطة ووزارة الداخلية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 113- 151
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية
فلسطين محمود داود دويكات-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والاتصال،،جامعة النجاح الوطنية


مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب المرحلة الإعدادية وعلاقتها بالرقابة الذاتية نحو مضامين مواقع التواصل الاجتماعي , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 153-193
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سمر إبراهيم أحمد عثمان-مدرس الإعلام التربوي،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة بورسعيد


دور استخدام استراتيجية التسويق الاجتماعي في تبنَّي المُنتَج في الحملات الإعلانية: دراسة ميدانية في إطار نموذج هيراركية تأثير الرسائل الإعلانية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 195 - 224
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الأعمال والاتصال،جامعة الغرير


تقييم الممارسين لمخرجات تعليم العلاقات العامة وفقًا لاحتياجات سوق العمل , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 225-259
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. إيناس السعيد إبراهيم -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،،معهد الجزيرة العالي للإعلام وعلوم الاتصال


أطرتغطية مواقع القنوت الفضائية الإخبارية لنقل المومياوات الملكية وافتتاح طريق الكباش: دراسة مقارنة بين مواقع القنوات المصرية والعربية والأجنبية الناطقة بالعربية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 261-313
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نيفين محمد عرابي حماد-مدرس الإذاعة والتليفزيون ،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الدراسات الإسلامية والعربية،جامعة الأزهر


تأثير العلاقات العامة الرقمية في أداء المؤسسات الحكومية السعودية: دراسة ميدانية على عينة من إدارات العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الحكومية بمنطقة جازان للعام 2021م , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 315-350
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
عمرو صالح باسودان-محاضر بقسم الصحافة والإعلام ،قسم الصحافة والإعلام،كلية الآداب والعلوم الإنسانية،جامعة جازان
علي بن محمد الصومالي-محاضر بقسم الصحافة والإعلام ،قسم الصحافة والإعلام،كلية الآداب والعلوم الإنسانية،جامعة جازان
عبد الرحمن إبراهيم الحفاف-محاضر بقسم الصحافة والإعلام ،قسم الصحافة والإعلام،كلية الآداب والعلوم الإنسانية،جامعة جازان


رسالة ماجستير: توظيف الصحف الإلكترونية السعودية لصحافة الفيديو في تغطية الأحداث المحلية: دراسة تحليلية ميدانية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون ,الصفحات 351-355
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
حاتم عابد عبدالله الرحيلي-حاصلة على الماجستير (صحافة) ،قسم الصحافة،كلية الإعلام ،جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top