مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 9

المحتوى

الاتجاهات الحديثة في بحوث تأثير الذكاء الاصطناعي على المنتج الإعلامي , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 9 - 69
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد


اتجاهات الخبراء نحو مستقبل دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات المصرية :دراسة استشرافية , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 71 - 133
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نهى حسين محمد محمود التلاوي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف


دور إعلانات الواقع المعزز في بناء محددات قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك: دراسة ميدانية , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 135 - 203
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


أساليب تصميم تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتفضيلات المراهقين لها , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 205 - 258
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس


المؤتمـــر العلمــي الخامس: "دور الإعــــلام والفـــن في بناء الوعــي والارتقــاء بالذوق العــام" , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 259 - 265
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
المؤتمـــر العلمــى الخامس لكلية الإعلام-"دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام"،،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top