مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 13

المحتوى

إعادة تعريف الإعلان: استكشاف الجودة، الوظائف، والفائدة في عصر الميتافيرس , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 9-11
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. رفيف سمر الفيصل-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم الإعلام الرقمي،كلية الإعلام والعلاقات العامة ،كلية ليوا - أبو ظبي
د. بيان خليل الفقرا-أستاذ الإعلام المساعد،قسم الإعلام الرقمي،كلية الإعلام والعلاقات العامة،كلية ليوا - أبو ظبي


استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المؤسسات الإعلامية: دراسة مقارنة على عينة من الإعلاميين المصريين والأوربيين , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 13
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سالي سامي عبد الرؤوف طايع-أستاذ مساعد ورئيس قسم الإعلام والاتصال ،قسم الإعلام والاتصال،كلية اللغة والإعلام،الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة


دور استراتيجيات الاتصال التسويقي الرقمي عبر شبكات التوصل الاجتماعي في تنمية القطاع السياحي لمدينة جدة السعودية: دراسة مسحية على طلبة جامعة الملك عبدالعزيز , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 15-64
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. مبارك بن واصل مبارك الحازمي-أستاذ العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز


دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعزيز الإبداع والكفاءة في صناعة المحتوى التسويقي: مراجعة أدبية ورؤى استشرافية , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 65-94
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. محمد مصطفى رفعت محرم** -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم الإعلام،كلية الآداب والعلوم الاجتماعية،جامعة السلطان قابوس


دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامات التجارية بين التفاعل والتأثير والمصداقية , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 95-130
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. هبة أحمد الديب-أستاذ مساعد الإعلام والعلاقات العامة،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والعلاقات العامة،كلية ليوا - أبوظبي


التفاعل الرمزي في البث الصوتي «البودكاست» كأداة تسويقية للمؤسسات والأعمال: دراسة تحليلية. , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 131-200
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. منة الله محمد عبد الحميد حسن-مدرس،قسم الاتصالات التسويقية،كلية الإعلام،جامعة عين شمس


استراتيجيات صناعة المحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي للقطاع السياحي ودورها نحو الهوية السعودية: دراسة تحليلية , مجلد 13 , العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي) ,الصفحات 201-250
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
محمد بن صالح الرشود-باحث دكتوراة في الاتصال والإعلام الرقمي،قسم الإعلام،كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية،جامعة الملك سعود


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top