إعادة تعريف الإعلان: استكشاف الجودة، الوظائف، والفائدة في عصر الميتافيرس
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 9-11
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. رفيف سمر الفيصل-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم الإعلام الرقمي،كلية الإعلام والعلاقات العامة ،كلية ليوا - أبو ظبي د. بيان خليل الفقرا-أستاذ الإعلام المساعد،قسم الإعلام الرقمي،كلية الإعلام والعلاقات العامة،كلية ليوا - أبو ظبي
|
استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المؤسسات الإعلامية: دراسة مقارنة على عينة من الإعلاميين المصريين والأوربيين
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 13
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. سالي سامي عبد الرؤوف طايع-أستاذ مساعد ورئيس قسم الإعلام والاتصال ،قسم الإعلام والاتصال،كلية اللغة والإعلام،الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة
|
دور استراتيجيات الاتصال التسويقي الرقمي عبر شبكات التوصل الاجتماعي في تنمية القطاع السياحي لمدينة جدة السعودية: دراسة مسحية على طلبة جامعة الملك عبدالعزيز
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 15-64
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. مبارك بن واصل مبارك الحازمي-أستاذ العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز
|
دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعزيز الإبداع والكفاءة في صناعة المحتوى التسويقي: مراجعة أدبية ورؤى استشرافية
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 65-94
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. محمد مصطفى رفعت محرم** -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم الإعلام،كلية الآداب والعلوم الاجتماعية،جامعة السلطان قابوس
|
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامات التجارية بين التفاعل والتأثير والمصداقية
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 95-130
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. هبة أحمد الديب-أستاذ مساعد الإعلام والعلاقات العامة،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والعلاقات العامة،كلية ليوا - أبوظبي
|
التفاعل الرمزي في البث الصوتي «البودكاست» كأداة تسويقية للمؤسسات والأعمال: دراسة تحليلية.
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 131-200
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. منة الله محمد عبد الحميد حسن-مدرس،قسم الاتصالات التسويقية،كلية الإعلام،جامعة عين شمس
|
استراتيجيات صناعة المحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي للقطاع السياحي ودورها نحو الهوية السعودية: دراسة تحليلية
, مجلد 13
, العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
,الصفحات 201-250
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
محمد بن صالح الرشود-باحث دكتوراة في الاتصال والإعلام الرقمي،قسم الإعلام،كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية،جامعة الملك سعود
|