مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 11
تسويق المحتوى الاستراتيجي الرقمي: دراسة تطبيقية من منظور نموذج PESO , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
صفحات 17-20
المؤلفون:
د. نسرين ناضر الشربيني-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

الملخص:
يعتبر نموذج) PESO الوسائط المدفوعة والمكتسبة والمشتركة والمملوكة)، من تصميم "جيني ديتريش"، إطار قناة إعلامية للعلاقات العامة الرقمية في عصر تزايد فيه تكامل قنوات وتخصصات الاتصالات التسويقية. لقد تم دمج أنواع الوسائط الأربعة كاستراتيجية رباعية تعمل معًا. يستخدم النموذج لتقييم فعالية الاستراتيجيات الرقمية للمنظمات. اعتمدت هذه الدراسة على تحليل المحتوى الكمي والنوعي، والمقابلات متعمقة للتحقيق في كيفية استخدام المتحف القومي للحضارة المصرية (NMEC) لنموذج PESO كإطار لتسويق المحتوى الرقمي الناجح.

الكلمات المفتاحية:
تسويق المحتوى الرقمي، الاستراتيجية، المتحق القومي للحضارة المصرية، نموذج BESO.

لغة البحث:
اللغة الانجليزية




الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top