مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
(ISSN (2314 - 873 X

تفاصيل الخبر



أبحاث قيد المراجعة

تاريخ النشر 11/24/2019

  1. دور المحتوى التسويقي الإلكترونيّ في نشر الوعي الاستهلاكيّ لدى الشباب السعوديّ عبر وزارة التجارة والاستثمار: دراسة ميدانية.
  2. التغطية الإعلامية لأنشطة منظمات المجتمع المدني في الصحافة الاردنية اليومية.
  3. دور بحوث العلاقات العامّة في تطوير الأداء المؤسسيّ دراسة ميدانيّة على عيّنة من المؤسسات الخاصّة بمنطقة مكة المكرمة.
  4. اتجاهات أخصائي الإعلام التربوي وتلاميذ المرحلة الإعدادية والثانوية نحو إقرار مقرر دراسي للفيلم المدرسي.
  5. توظيف وسائل الإعلام التربوي في إنتاج حملة لتوعية طلاب المرحلة الإعدادية بمخاطر التنمر المدرسي.
  6. أثر استخدام الأفلام التربوية القصيرة على خفض التنمر الإلكتروني لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية.
  7. دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بقضايا التنمية المستدامة - دراسة ميدانية على الشباب السعودي.
  8. التماس الجمهور السعودي للمعلومات عن الأزمات المجتمعية للمجتمع السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها عليهم.
  9. الاتصالات التسويقية المتكاملة: دراسة تاريخية.
  10. الاتجاهات البحثية الحديثة نحو توظيف الإعلام الجديد في العلاقات العامة والدبلوماسية العامة:  ​ورقة تحليلية من المستوى الثاني.
  11. العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية المدركة لوظيفة العلاقات العامة: دراسة ميدانية على عينة من طالبات قسم الإعلام بجامعة أم القرى.   
  12. دراسة تحليلة لإستخدام قنوات الاخبار ( العربية والجزيرة ) لتويتر لنشر الاخبار العاجلة.

 

 

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top